اخوتي واصدقائي واحبابي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخوتي واصدقائي واحبابي

مُساهمة من طرف Admin في 2013-09-28, 16:42

اخوتي واصدقائي واحبابي عشاق مريخ مانديلا الذي نحترمه كل الاحترام ونتغنى به معكم ومثلكم عندما يجندل الفرق الافريقية ومعشوق الصفوة وغير ذلك كثير .

واحبتي عشاق هلال السودان الذي تهابه الدنيا بعد ان جندل معظم الفرق الكبيرة بمقبرة الاعداء الهلال الذي اعشقه واهواه واذوب فيه هلال الملايين وغير ذلك كثير.

اناديكم جميعا انادي الانسان السوداني الاصيل الذي يعيش في داخل كل شخص منكم ... ارجوه واطلب منه ان يسيطر على انفعالاتكم وان يفرح في حدود وينفعل في حدود .
اخوتي المنتدى الحبيب يدخله كل الجنسيات خصوصا العربية ليعرفوا عن السودان وفرق السودان ومستواها وخاصة في مثل هذه الايام التي يتطلع فيها الهلال العظيم على الدخول للمجموعات .

هل نقدم لهم نفسنا واخلاقنا بهذه الصورة التي تمسح لدى العالم ما بناه اهلنا من سنين عن الصفات الحميدة للسودانيين هل تحبوا ان يشاهدوا اساءتكم لبعض وصوركم وكاريكتيراتكم والمستوى الهزيل للحوار الذي وصلنا اليه .
اتقوا الله فيما تكتبوه وفيما تقولوه عن اخوانكم واصدقائكم وعن لاعبين سودانيين لهم اسر وعوائل وعن كل ذلك وغيره .
سامحوني الامر يزداد سؤ وما كنا نراه مستحيل ان نراه او نقرأه اصبح يتسلل بين حروف البعض . ارجوكم اخوتي واحبتي تقبلوا دعوة صادقة من قلب يحبكم جميعا بالصفاء مع النفس والعودة الى ما علمنا اهلنا من صفات فيها التسامح والاحترام والحب والخلق النبيل .

وتقبلوا التحية والاحترام من عاشق الوطن الحبيب ابو يوسف الذي يلتمس فيكم الوطن الحبيب والعشق الابدي .

Admin
Admin

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/09/2013

http://hilalii.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى